zaaboola's blog


هل تنوي لقضاء اجازة او تخطط للذهاب فى رحلة الى اسطنبول ؟ فانت بحاجة الى سائق عربي فى اسطنبول بسعر رخيص لا تقلق بشأن هذا فنحن نقدم لك أفضل خدمات ايجار السيارات فى تركيا وخدمات تاجير سيارات بسائقين عرب فلا داعى بعد اليوم للعناء فى البحث عن مرشد سياحي او مترجم ليكون معك ، كل هذا لتتمتع برحلة سعيدة ولا تضيع وقتك فيها بالبحث عن مترجم او مرشد سياحى فنحن دوما ما نعمل على راحتك .


تقدم شركتنا أفضل عروض استئجار سيارة مع سائق عربي في اسطنبول لتوفرنا على أسطول من أفخم السيارات و كتيبة من أفضل السواقين العرب المتميزين بالأمانة والصدق والإحترام التام للزبناء، من الممكن أن تتحصل على سيارة تروق تفكيرك إلا أن متعتك لن تكتمل دون سائق محترم يتحلى بالصدق والأمانة وسعة الصدر، وهدا ما تقوم به شركتنا ، إذ أننا نعمل على مدار اليوم ساهرين على راحة زبنائنا الكرام عن طريق التواصل معهم بين الفينة والأخرى حتى نطمئن على أوضاعهم ونعلم سير رحلتهم بالشكل المطلوب .
المصدر
https://turkeytours2017.wordpress.com/

إن استئجار سيارة مع سائق فى اسطنبول يوفر عليك الكثير من الجهد والوقت من أجل الاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات في تركيا ،و نحن نفخر   بتقديم لكم خدمة تأجير افخم السيارات و الفانات العائلية مع سائقين مميزين ، كما أننا نوفر لك الخصوصية التي تبحث عنها  و كذلك عمل كل ما في استطاعتنا من أجل راحتك


يسر فريق العمل ذو الخبرة الطويلة في مجال السياحة والسفر بتدقيم أفضل خدمات تاجير سيارات مع سائق في اسطنبول حيث بعد القيام بالحجز من موظف المبيعات لدينا 


يكون موظف الاستقبال بانتظاركم في مطار اسطنبول وبعد الخروج والاستقبال يقوم الموظف بنقلكم الى السيارة وبعد ذلك تبدا الرحلات حسب الاتفاق.


تهتم شركتنا بتقديم سائق مميز وذي خبرة واطلاع بالأماكن المختلفة في تركيا، وذي معرفة بالكثير من المعالم المميزة في تركياا بحيث يستطيع تزويدك بمعلومات وشروحات حول البلد والمعالم الموجودة فيها. كما تقدم شكرتنا للسائح سائق ومرشد سياحي في نفس الوقت خلال رحلته في مدينة اسطنبول بحيث يرشده على الكثير من الأماكن والمعالم الموجودة في المدينة.


جميع السيارات مأمن عليهم تأمين شامل بالاضافة الى جميع الاوراق الرسمية التركية مثل ( تورساب – النقليات ..... الخ ) متوفرة لجميع السيارات, وجميع السيارات تتوفر فيها اجهزة التتبع عبر الاقمار الصناعية ( GPS ) حيث ان قسم السيارة يشاهد كافة تحركات السيارة على مدار اليوم , بالاضافة الى جميع اجرائات السلامة والامان الاخرى المتعلقة بـ تاجير سيارات مع سائق عربي فى اسطنبول بأسعار مميزة .


Sponsors

Advertisement

Sponsors

Google this