tasdid-loans | Forum

Topic location: Forum home » General » General Forum
paymentsloan
paymentsloan Sep 20 '22
ضع ميزانية لتحسين ائتمانك.
أساسيات الأساسيات ، الأساس الأول في التمويل الشخصي هو وضع الميزانية. ما زلت مندهشًا عندما صادفت إحصائيات تقول إن ما يقرب من 51% من المواطنين تسديد قروض لا يخصصون الميزانية وأكثر من ثلث المواطنين بقليل يعتقدون أنهم لا يحتاجون إلى ميزانية. من بينهم ، 9% يقولون أنه جهد شاق لإعداد الميزانية.

ومع ذلك ، فإنه ليس البحر ليشرب. كل ما يتطلبه الأمر هو القليل من حسن النية وقليل من الوقت لإعداد الميزانية بسرعة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن إعداد الميزانية يسمح لك بتحديد واستهداف مصادر المديونية المفرطة. بعد ذلك ، عليك فقط تنفيذ القول المأثور القائل إن "الحكماء يتعلمون من أخطائهم". وبالتالي ، ستتمكن بسهولة من تجنب الأسباب التي أدت إلى فرط المديونية.

لذا ، لكي تبدأ بشكل صحيح ، من الضروري أن تضع ميزانية.

سداد ديونك بالكامل.
واحدة من أسوأ الاستراتيجيات لسداد ديون بطاقتك الائتمانية بسرعة هي تسديد الحد الأدنى فقط من المدفوعات. في الواقع تسديد قروض الرياض ، إنها الإستراتيجية الأكثر فائدة لدائنيك. في الواقع ، تضمن طريقة السداد هذه دفع أقصى فائدة لدائنيك.

هل أنت من النوع الذي يجعل الحد الأدنى من المدفوعات فقط؟

إذا أجبت بنعم ، فإنني أوصيك بشدة بقراءة المقالة التي تتحدث عن الطبيعة الضارة للحد الأدنى من المدفوعات لصحتك المالية.

تسديد قروض الاهلى ومع ذلك ، فإن الحد الأدنى من المدفوعات على هذا النحو ليس له أي تأثير على تقرير الائتمان الخاصة بك. لا تأثير إيجابي ولا سلبي.

لذلك ، فإن الحد الأدنى من المدفوعات لن يساعد الفرد الذي يتطلع إلى إعادة بناء ائتمانه بسرعة. في الواقع ، فإن أفضل طريقة لإعادة بناء تصنيفك الائتماني بسرعة هي سداد رصيد ديونك بالكامل قبل استحقاقه.

قم بإجراء مدفوعاتك في الوقت المحدد.
نصيحة أخرى سأظل أؤكد عليها وهي تسديد مدفوعاتك في الوقت المحدد. افعل كل ما في وسعك لدفع أرصدة بطاقتك الائتمانية وخطوط الائتمان والفواتير في الوقت المحدد.

للقيام بذلك ، أقدم لك نصيحة ذهبية: تسديد قروض الاهلي واستخراج قرض جديد قم بسداد مدفوعاتك ، مهما كانت صغيرة ، قبل تاريخ الاستحقاق. بخلاف ذلك ، إذا قمت بسداد مدفوعات بعد تواريخ الاستحقاق ، فستتم إضافة الفائدة إلى مدفوعاتك. لذلك ، فإن المبالغ التي يتعين عليك دفعها أعلى. أسوأ جزء هو أنك لا تدفع أكثر فحسب ، بل يتأثر تصنيفك الائتماني سلبًا.

يتيح لك ذلك ضمان عدم وجود خلل فني أو كمبيوتر يعيق عملية تحسين تقرير الائتمان الخاصة بك. يمكن أن يحدث أي شيء ولا يمكنك التحكم في كل شيء. حتى الآلات تتعرض للأخطاء من وقت لآخر.

لذا تأكد من إجراء مدفوعاتك قبل يومين أو ثلاثة أيام من تاريخ الاستحقاق.
0 0 0
Sponsors

Advertisement

Sponsors

This Page is Sponsored by

Share or Sign In to unlock this!

Please help us sharing this page on facebook to unlock the content.

Google this