sadad-loan | Forum

Topic location: Forum home » General » General Forum
google_user_6996
google_user_6996 Sep 27 '22

الأفضل: امسح اعتماداتك بشكل أسرع
إذا كانت زيادة كبيرة في الراتب أو ظهور دخل ثانٍ في أسرتك تسديد قروض ، فيمكنك أيضًا التفكير في استرداد ائتماناتك بمدفوعات شهرية أعلى ، ولكن ربما بمعدل أقل (بالنسبة للبعض على الأقل).

من خلال تقليل فترة سداد الائتمان (العقارات أو الاستهلاك أو إعادة شراء الاعتمادات) ، يمكنك أيضًا تقليل التكلفة الإجمالية. ستزيد مدفوعاتك الشهرية - ما لم تقدم مساهمة جديدة كبيرة - لكنك ستسدد ديونك بسرعة أكبر.

متدهورة: قم بخفض مدفوعاتك الشهرية
على العكس من ذلك ، ربما أدى حادث في الحياة إلى انخفاض أو خسارة كبيرة في الدخل. في ظل هذه الظروف تسديد قروض الرياض ، قد يكون من الصعب سداد مدفوعات القرض الشهرية في الوقت المحدد ، خاصة إذا كان هناك العديد من أقساط السداد.

في هذه الحالة ، فكر في تجميع الائتمانات.

تسمح لك هذه العملية المصرفية بدمج ديونك وائتماناتك المختلفة في قرض بديل واحد.

من خلال تعديل فترة السداد ، ستتمكن من خفض الدفعة الشهرية الفردية الجديدة بشكل ملحوظ.

ستكون قادرًا على تضمين واحد أو أكثر من الرهون العقارية ، والقروض الاستهلاكية (قرض شخصي ، وائتمان مخصص ، وائتمان متجدد) ، وحتى ديونك الشخصية والعائلية.

تسديد قروض جدة سيؤدي تمديد فترة السداد إلى زيادة التكلفة الإجمالية للائتمان ، ولكن يمكن تقليل دفعتك الشهرية بنسبة تصل إلى -60% *.

للحصول على أفضل شروط القرض ، ولتجنب زيادة التكلفة الإجمالية للائتمان أكثر من اللازم ، فإن المثال المثالي هو أن يكون مصحوبًا بمهني.

ينصحك خبراؤنا ويدعمونك طوال العملية ، من الحساب الأولي إلى الإفراج عن الأموال ، بما في ذلك التفاوض بشأن أفضل شروط القرض مع شركائنا المصرفيين.

لمعرفة المزيد ، قم بإجراء المحاكاة عبر الإنترنت. إنه مجاني وبدون التزام. سيتصل بك أحد المستشارين في غضون 24 ساعة ** للإجابة من حيث المبدأ.

سهل الإدارة: ادخار أو تمويل مشروع بشكل مختلف
لديك العديد من القروض لسدادها ، لكنك تمكنت من الحفاظ على أموالك قائمة. هذه بالفعل أخبار جيدة.

ومع ذلك ، قد يكون من الصعب في ظل هذه الظروف ادخار الأموال في حالة وقوع حدث غير متوقع أو مشروع يتطلب مبلغًا كبيرًا (استبدال الأجهزة المنزلية ، أو إصلاح أو تغيير السيارة تسديد قروض الدمام ، أو العمل ، أو الزواج ، وما إلى ذلك).

في هذه المرحلة ، لديك حلان.

إذا لم يكن لديك مشروع وشيك ، يمكنك تجربة طريقة "كرة الثلج".

وهي تتكون من سداد الائتمان أو الدين بالأولوية إلى أقل مبلغ. للقيام بذلك ، لن تضطر فقط إلى تحسين بنود الإنفاق الأخرى الخاصة بك ، ولكن أيضًا مطالبة المؤسسات الائتمانية بتخفيض مدفوعاتك الشهرية.

أنت بذلك تبذل كل ما في وسعك لتسديد أول دين. بمجرد سداده ، تقوم بتخصيص المبلغ الذي تم تحريره للائتمان الثاني بأقل مبلغ وهكذا.

هذه الطريقة ، إذا سمحت بتخفيض تكلفة إعادة هيكلة الديون إلى الحد الأدنى ، فهي ليست مناسبة في حالة الحاجة إلى المال لحدث كبير غير متوقع.

في هذه الحالة ، من غير المحتمل أو ببساطة غير المعقول أن تحصل على ائتمان استهلاكي جديد ، مما قد يزيد نسبة دينك ويهدد الرصيد الهش لأموالك.

The Forum post is edited by google_user_6996 Sep 27 '22
0 0 0
Sponsors

Advertisement

Sponsors

This Page is Sponsored by

Share or Sign In to unlock this!

Please help us sharing this page on facebook to unlock the content.

Google this